من نحن

تم إطلاق موقع «البيان الإخباري» على الويب في بداية عام 2018 على شبكة الإنترنت لتوفير جميع الأخبار والتقنيات والأخبار والتعليم الجديدة والحصرية. استغرق الأمر ما يقرب من شهر لإعداد وإعداد الموقع في أيار 2017 ، والأفكار الذكية التي يقدمها مالكو الموقع، ليصبح مصدراً لجميع الأخبار العربية والعالمية في شتى المجالات المختلفة وذلك من خلال تغطية الأحداث الجارية لحظة بلحظة فور وقوعها بدون التعصب والتحيز لأي أحزاب أو جماعات فهدفنا الوحيد هو نقل الحقيقة من مصدرها إليكم كما هي.
نحن لم نوفر فقط الأخبار الجديدة ومتابعة أخبار لحظة بلحظة مباشرة ، لكننا أنشأنا عددًا من الخدمات التي تسهل على الزوار التعامل مع الإنترنت ، ونحن نقدم تفسيرات في مختلف المجالات ، ونقدم أخبار التكنولوجيا العديد من الخدمات الأخرى والموضوعات المختلفة التي لا تقتصر على التخصص محددة ولكنها تشمل كل جديد وحصري بشكل عام.


معلومات عن الموقع: -


موقع «البيان الإخباري» بوابة إخباريه سياسية رياضية تحتوى على أحدث وأهم المواضيع في كل المجالات المختلفة والإخبارية .هدفنا توفير محتوى إخباري عربي قوي يهم الجميع ويتكون فريق عمل موقع «البيان الإخباري» من مجموعة من الصحفيين الالكترونيين واعضاء نقابة الصحفيين المصرية الذين يغطون كافة الأحداث الإخبارية والتعليمية والثقافية في مصر والوطن العربي، بالإضافة أن «البيان الإخباري» هو موقع إخباري متكامل يعتني بجميع الموضوعات والأحداث في العالم. نحن نقدم مصادر الأخبار موثوقة ومتابعة الأخبار في لحظة. نحن نقدم لك العديد من الأفكار والمواضيع التي قد تجعل الأمور أكثر سهولة بالنسبة لك. استخدم الأدوات أو البرامج أو الأفكار.

أهم شيء يميزنا عن الجميع هو المصداقية ، حيث أن موقع «البيان الإخباري» محايد ولا يتبع أي كيان محدد.

حول الكتاب:


ويدير «البيان الإخباري» عدداً من الشباب المثقفين و الذين لهم خبرة في مجال الصحافة الإلكترونية، و أهم ما يميز فريق العمل لدينا هو تمتعنا الدقة في رصد الأخبار و عدم الإنحياز إلى الشائعات. مصادر أخبارنا هي وكالات الأخبار الكبرى والقنوات التلفزيونية الشهيرة بالإضافة إلى مراسلينا في المحافظات. تلتزم «البيان الإخباري» بالحيادية والدقة عند نقل الأحداث، وهذا سر مصداقيتنا التي نفخر بها، حيث يتضمن موقع «البيان الإخباري» العديد من الكتاب المتميزين والمتخصصين لصياغة أخبار مهمة وعاجلة ومنتظمة. نحن مهتمون في جميع المجالات السياسية والعلمية والاقتصادية والثقافية والرياضية والفنية. نتلقى الأخبار من جميع المصادر الرسمية والحكومية والقنوات المعتمدة دوليا.


تعبيراتتعبيرات